نايل 360

صلاح السعدني عمدة التشخيص، أمسية بصالون "كلام في السيما" بالهناجر - نايل 360

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صلاح السعدني عمدة التشخيص، أمسية بصالون "كلام في السيما" بالهناجر - نايل 360, اليوم الأحد 5 مايو 2024 11:29 صباحاً

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش أمسية جديدة من "صالون كلام في السيما" مع المخرج أشرف فايق وذلك بسينما الهناجر، يوم الخميس المقبل، كما يقام الصالون أيضا بسينما مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية مساء الخميس ١٦ مايو في الساعة السابعة مساء. 

أمسية عمدة التشخيص في بر مصر 

تتناول الأمسية مشوار الفنان الراحل صلاح السعدنى "عمدة التشخيص في بر مصر" واستعراض مسيرته الفنية وأبرز الأدوار في مشواره الفني.

-إعلانات-

صلاح السعدني 

 صلاح السعدني من مواليد ٢٣ أكتوبر ١٩٤٣، كانت أولى أعماله مسلسل الرحيل عام ١٩٦٠، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام ١٩٦٤ فى مسلسل الضحية.

بينما في سبعينات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر، فشارك في عدة افلام منها (الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء)، كما تميز بأعماله الدرامية بشكل ملحوظ ومن ابرز المسلسلات التي قام ببطولتها (أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، رجل في زمن العولمة، الباطنية). 

مركز الهناجر للفنون يواصل تقديم ليالي مونودراما "ودارت الأيام"

نادي القصة يحتفي بمسيرة الروائي الراحل محمد القصبي بالهناجر

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 


 

أخبار متعلقة :