نايل 360

رئيس تضامن النواب يشيد بدور المجلس القومي للمرأة.. ويؤكد: الرئيس السيسي حافظ على حقوقها - نايل 360

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس تضامن النواب يشيد بدور المجلس القومي للمرأة.. ويؤكد: الرئيس السيسي حافظ على حقوقها - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:13 مساءً

أكد النائب الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، على الدور المحوري للمجلس القومي للمرأة خلال الـ10 سنوات الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أكد على دور وحقوق المرأة المصرية واندماجها في المجتمع وتحقيق انجازات غير مسبوقة للمرأة المصرية وخاصة المرأة المنتجة والمعيلة.

اجتماع لجنه التضامن الإجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب

رئيس تضامن النواب يشيد بدور المجلس القومي للمرأة

وأشاد القصبي،  بدور المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي بعد عرضها لإنجازات المجلس خلال 8 سنوات وكيف تحول ملف المرأة من التهميش للإهتمام والإنجازات في استرداد حقوق دستورية ومجتمعية ساهمت بشكل كبير في الحفاظ على المجتمع المصري.

اجتماع لجنه التضامن الإجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب

مناقشة موازنة القومي للمرآة

جاء ذلك خلال اجتماع لجنه التضامن الإجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب لمناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024/2025، فيما يخص المجلس القومي للمرأة بحضور الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

اجتماع لجنه التضامن الإجتماعى والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة بمجلس النواب

مناقشة موازنة القومي للطفولة والأمومة

كما تناقش اللجنه مناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2024/2025، فيما يخص المجلس القومي للطفولة والأمومة.

أخبار متعلقة :