نايل 360

3 يونيو.. مساهمو "ثمار" يناقشون تخفيض رأس المال 74% لإطفاء خسائر متراكمة - نايل 360

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 يونيو.. مساهمو "ثمار" يناقشون تخفيض رأس المال 74% لإطفاء خسائر متراكمة - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 10:22 صباحاً

الرياض - مباشر: تعقد شركة ثمار التنمية القابضة، اجتماع الجمعية العامة غير العادية، بتاريخ 3 يونيو 2024م، حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة؛ لمناقشة تخفيض رأس المال بنسبة 74% لإطفاء خسائر متراكمة.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الخميس، أنه سيتم التصويت على توصية مجلس الإدارة من 250 مليون ريال إلى 65 مليون ريال، لإطفاء 185 مليون ريال من الخسائر المتراكمة.

وأشارت إلى أنه سيتم تخفيض رأسمال الشركة عن طريق إلغاء 18.5 مليون سهم من أسهم الشركة بتخفيض 0.74 سهم لكل سهم.

كما لفتت إلى أنه سيكون قرار التخفيض نافذاً على مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

وأكدت الشركة أنه لا يوجد أي أثر جوهري من تخفيض رأس المال على التزامات أو عمليات أو أداء الشركة المالي أو التشغيلي أو التنظيمي، ولن تتغير نسبة ملكية أي مساهم نتيجة تخفيض رأس المال.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع تقرير مراجعي حسابات الشركة عن العام المالي 2023، وتعديل عدة مواد بالنظام الأساسي، إلى جانب بقية البنود المدرجة على جدول الأعمال.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزارة السياحة تُتيح تأشيرة الزيارة إلكترونياً لمواطني 3 دول جديدة

اعتماد الخطة التشغيلية لمطارات جدة استعداداً لاستقبال 1.2 مليون حاج بموسم 1445

استثمارات البنوك السعودية المدرجة ترتفع لـ807.33 مليار ريال بالربع الأول 2024

أخبار متعلقة :