نايل 360

رياضة - جريمة هزت العالم.. هندية تلقي بابنها «المعاق» للتماسيح للتخلص من عبئه - نايل 360

منوعـاتالأربعاء, 8 مايو, 2024 - 3:32 م

أم تلقي بابنها وجبة للتماسيح

القاهرة: منار إبراهيم

في حادثة كانت الأغرب ألقت السلطات القبض على امرأة تبلغ من العمر 32 عاماً في الهند، بعدما تبين أن هذه السيدة قامت بإلقاء أبنها البالغ من العمر ست سنوات والذي يعاني من الصم والبكم، في النهر كوجبة للتماسيح.

أم تتخلص من ابنها المصاب بالصم والبكم في النهر

تفاعلت الجماهير مع خبر نشرته صحيفة «تايمز أوف إنديا» لامرأة تدعى سافيتري كومار من أوتارا كانادا، وهي منطقة في ولاية كارناتاكا غرب الهند، دخلت في جدال حاد من زوجها ووالد طفلها رافي كومار، صاحب 27 عامًا، حول رمي طفلهم فينود، المصاب الصم والبكم بعيداً في منطقة نائية.

وذكرت الصحيفة أنه بعد شجار الوالدان بشأن ابنهم الأكبر، فهم ليدهم ابن أخر يبلغ من العمر عامين، قامت الأم باصطحاب ابنها بعيدا وألقت به في قناة نفايات تتدفق المياه بها إلى نهر كالي، وهو النهر المعروف في هذه المنطقة بأنه يحتوي على كميات كبيرة من التماسيح.

أم تتخلص من ابنها المعوق في نهر مليء بالتماسيح

وبحسب وسائل إعلام محلية هندية قالت الأم للشرطة بأنها زوجها هو المسؤول عن هذا الفعل، «"زوجي هو المسؤول". وكان يظل يقول لي دع الولد يموت، وإن كل ما يفعله هو الأكل.. .أود أن أقول إذا استمر زوجي في قول ذلك، فكم من التعذيب يمكن أن يتحمله ابني؟ أين سأذهب لأشارك ألمي؟».

وعن أقوال الشهود من الجيران للشرطة، أكدوا على أن هناك شجارات كانت تحدث دائما بين الزوجين بسبب طفلهم المعاق، وانتشر الغواصين للبحث عن الصبي في المياه، ولكن دون جدوى، حيث أعاق الظلام عملياتهم، وعادوا في الصباح ليعثروا على جثة الطفل عليها علامات عض في كل مكان بجسده.

استخراج جثة الطفل بعدما تعرض للعض من تمساح

عند استخراج جثة الطفل وبعد الفحص الجنائي تبين أن الطفل فقد يده ويوجد به جروح خطيرة في كل جسده، وأشارت الشرطة أن الطفل تعرض للموت بسبب عضات تلقها من تمساح واحد أو أكثر.

وقد صدر أمر تشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة للطفل البالغ من العمر ست سنوات، وأمر بفتح تحقيق في الحادث، كما تم القبض على الزوجين وتوجيه تهم بقتل ابنهم.

أقرا أيضا: لغز مقتل رجل أعمال إسرائيلي في مصر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - جريمة هزت العالم.. هندية تلقي بابنها «المعاق» للتماسيح للتخلص من عبئه - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 03:37 مساءً

أخبار متعلقة :