رياضة - أليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع روما - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

أليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع روما

أليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع روماelaosboa39546.png

اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، أنه يشعر بالندم بعد التعادل 1-1 أمام روما، مساء اليوم الأحد، على ملعب الأولمبيكو، في إطار الجولة 35 من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة دازن:”لقد خاطرنا بخسارة المباراة كنا في وضع يسمح لنا بالفوز بها في بداية الشوط الثاني”.

تابع:”كان من الطبيعي أن يعود روما، لكن في الدقائق الأخيرة كانت سيطرتنا على الكرة سيئة للغاية، لقد خاطرنا حقًا بإهدار نتيجة ثمينة في المواجهة المباشرة”.

أضاف:”هناك ندم بطبيعة الحال كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل خلال هذه الفترة، لكن كرة القدم قاسية بهذه الطريقة، وفي بعض الأحيان لا تسير الأمور في صالحك”.

وأردف أليجري: “لقد انهارنا نوعًا ما بعد الهزيمة على أرضنا أمام أودينيزي، مع العلم جيدًا أن إنتر أفضل بشكل واضح، وأننا نتقدم بفارق 12-14 نقطة على الملاحقين، يصبح من الطبيعي أن نتباطأ قليلاً”.

أكمل:”كانت هناك أيضًا سلسلة من الأحداث في تلك المباريات حيث تم طرد ميليك، ولم يكن فلاهوفيتش وكين وكييزا في حالة جيدة، ثم أصيب رابيو أيضًا، وخلع كتف ماكيني، وكانت هناك بعض المواقف غير المواتية”.

وواصل:”لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تستسلم، خاصة في يوفنتوس عندما يكون الجميع مستعدًا للغوص والانتقاد، لكن اللاعبين تمكنوا من الهدوء والتعامل خطوة بخطوة، الآن لدينا أفضلية جيدة ولدينا الفرصة لحسمها يوم السبت ضد ساليرنيتانا”.

نوه:”هناك ندم لأننا لم نقم بعمل أفضل، ولكن كانت هناك بعض المواقف التي تضافرت معًا لتسبب لنا مشاكل.”

قال أليجري: “الشيء المهم الآن هو التركيز على المباراة التالية، فهذه هي كرة القدم، لدينا نهائي كأس إيطاليا”.

وأضاف: “سيتم تقييم النادي في نهاية الموسم، بطبيعة الحال هناك بعض الأسس الصلبة ليوفنتوس، لكننا نفتقد لاعبين مثل بوجبا وفاجيولي وبالطبع كان كييزا يتواجد بشكل متقطع”.

أتم:”الشيء المهم بالنسبة لنا هو التركيز على نهائي كأس إيطاليا ونأمل أن نعود إلى هنا وقد حققنا التأهل لدوري أبطال أوروبا بالفعل”.

أليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع روما

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : رياضة - أليجري: نشعر بالندم بعد التعادل مع روما - نايل 360, اليوم الاثنين 6 مايو 2024 10:56 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق