عاجل

00:09المشاهير العربفي الذكرى الخامسة لطرحها ..تينا يموت تقدم نسخة جديدة من "كان قصدي"-بالفيديو - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
00:09المشاهير العربفي الذكرى الخامسة لطرحها ..تينا يموت تقدم نسخة جديدة من "كان قصدي"-بالفيديو - نايل 360, اليوم الخميس 9 مايو 2024 01:39 صباحاً

لمناسبة مرور خمس سنوات على إصدارها الأصلي وانتشارها الواسع، قدمت الفنانة تينا يموت نسخة جديدة من أغنيتها "كان قصدي" إذ أعاد ريان بيلوني توزيع الأغنية التي كتبتها ولحّنتها تينا وقام بالمكس والماسترينغ أيضاً.

وتميّزت الأغنية بأسلوبها الفريد حيث هي أغنية بوب عربية ذات طابع إلكتروني هادئ رومانسي، وقد أصدرت الفيديو كليب المصوّر على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها، وقد أشرف على الفيديو كليب المخرج الفني مايكل جو ضاهر في دبي، أما التصوير فكان لإلياس ضو .
وتظهر تينا في الكليب بفستان أبيض أنيق تنعكس عليه صور مستوحاة من الطبيعة. الكليب عبارة عن مشهدية شعرية مليئة بالصور والمعاني، كما عوّدتنا تينا.
تتطرق أغنية "كان قصدي" إلى الألم والإحباط الذي يشعر به المرء عند الانفصال عن الشريك. فمع موسيقى الغيتار الالكتروني والتناغم الصوتي المتجدد تأخذك الأغنية برحلة عاطفية مثيرة للتعبير عن الرومانسية العميقة والحاجة إلى فهم الذات.
يذكر أنّ تينا يموت هي فنانة شاملة، تؤلّف وتلحّن وتوزّع وتنتج أعمالها الموسيقيّة بالإضافة إلى الغناء والتمثيل. تتطوّر باستمرار وبشكل مبتكر وإبداعي. من خلال موسيقاها، تسعى تينا إلى الإضاءة على موضوعات اكتشاف الذات والحب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق