بطل قصة اتهام هاني شاكر بسرقة "رحماكي" يكشف التفاصيل (فيديو) - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطل قصة اتهام هاني شاكر بسرقة "رحماكي" يكشف التفاصيل (فيديو) - نايل 360, اليوم الأربعاء 8 مايو 2024 11:33 مساءً

كشف الشاعر هاني عبد الموجود، أنه كتب أغنية "رحماكي" للفنان هاني شاكر في عام ٢٠٠٠، وسجلها في الشهر العقاري باسمه في ٢٠٠٥، إلا أنه فوجئ أن خلال تصفحه للإنترنت بالأغنية من كلمات الشاعر السعودي محمد بن عباد العامودي.
 

مؤلف “رحماكي” يكشف بداية قصة الأغنية

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور ببرنامج مصر جديدة والمذاع على قناة etc أنه قدم كلمات الأغنية لشركة مزيكا، وفي عام ٢٠٠٥ تصادف تواجده بمارينا أثناء تصوير الفنان محمد فؤاد لفيلمه غاوي حب، وعرض عليهما الأغنية وطلب منهما في حالة قبولها التواصل معه إلا أنه لم يتلق أي مكالمات.

-إعلانات-

الفنان هاني شاكر أزمة أغنية رحماكي، فيتو

سر لجوء مؤلف اغنية رحماكي للقضاء 

وأضاف عبد الموجود أنه تواصل مع الملحن محمد ضياء ونفى علمه أو مسؤوليه، وأكد أنه طلب منه تلحين الأغنية فقط، متابعا أن حاول التواصل مع الفنان هاني شاكر إلا أنه لم يجب عليه، وأنه تواصل مع محسن جابر ومصطفى جابر إلا أنهما لم يستجيبا له، فقرر تقديم محضر واللجوء للقضاء.

سر تقديم مؤلف رحماكي بلاغا ضد سعد الصغير

وتابع أنه قدم العديد من كلمات الأغاني للفنانين وشركات الإنتاج ولا أحد يتواصل معه، لافتا إلى أنه قدم بلاغا سابقا ضد سعد الصغير لسرقته كلمات أغنية، وأنه كسب القضية، وبعدها تصالح مع شركة هاي كوالتي المنتجة لها.
 

بلاغ في قسم شرطة الدقي ضد هاني شاكر

وتلقى قسم شرطة الدقي، بلاغا من أحد الشعراء، يتهم الفنان هاني شاكر وآخرين بالاستيلاء على كلمات أغنية "رحماكى" منه، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق