مجدي شطة يلحق بـ عصام صاصا في السجن بعد ضبطه وبحوزته مخدر الآيس - نايل 360

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي شطة يلحق بـ عصام صاصا في السجن بعد ضبطه وبحوزته مخدر الآيس - نايل 360, اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 02:14 مساءً

تصدر مطرب المهرجانات مجدي شطة محركات البحث خلال الدقائق الماضية على الشبكة العنكبوتية جوجل بعد أن ألقت مباحث شرطة المرج القبض عليه وبحوزته على كمية من مخدر الآيس، وجاءت تلك الواقعة بعد حادثة عصام صاصا أمس الإثنين، بعدما قام بحادث سير على الطريق الدائري منيب وتسبب فى مقتل شخص.

القبض على مجدي شطة

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج من القبض على مطرب المهرجانات مجدي شطة وأثناء تفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الآيس والسلاح، وتم أخذه إلى قسم الشرطة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الأمر حتى الآن، ورصد التقرير موقع تحيا مصر

وكشفت التحقيقات الأولية أن المتهم مجدي شطة أثناء تواجده في منطقة المرج قامت قوة أمنية بتفتيشه ليجدوا معه كمية كبيرة من مخدر الآيس وبحوزته سلاح، فساقته قوة الشرطة لقسم شرطة المرج.

027ebfa57a.jpg
مجدي شطة

أزمة عصام صاصا

وفي سياق متصل، وقبل فترة قصيرة تم القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بعدما قام بحادث سير على الطريق الدائري منيب، وقبل أن يكمل طريقة صدم بشخص يظهر أمامه ليدهسه بالخطأ، ويسقط الشخص متوفياً.

وعلى الفور قبل نقل الشخص الذي تبين من هوايته أنه سائق ويدعى أحمد مفتاح إلى المستشفى، و تم القبض على عصام صاصا فور وصول قوات الأمن إلى المكان الذي وقع فيه الحادث وهو على اعلى كوبري الطالبية بالتحديد، حيث كان ينتظر في مكان الحادث مع مدير أعماله، وتم أخذه إلى قسم الشرطة وتحرير محضر بالحادث وإحالته إلى نيابة جنوب الجيزة التي تجري تحقيقاتها حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على السيارة وأخذ عينه من دمه لإجراء تحليل المخدرات له ليتبين اذا كان يتعاطى شيء.

إخلاء سبيل عصام صاصا

وسابقاً قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات عصام صاصا بكفالة مالية تقدر بـ 30 ألف جنيه وانتداب لجنة فنية من المرور لفحص السيارة المتسببة في الحادث، والاستعلام من الإدارة العامة للمرور عن السرعة المقررة على الطريق الدائري مكان الحادث، وذلك بعدما تم عرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له للكشف عن مدى تعاطيه للمخدرات.

6de3f49089.jpg
عصام صاصا

وكانت قد كتبت زوجة المطرب عصام صاصا عبر حسابها بموقع الإنسجرام قائلة: ونهى الإسلام عن اتهام الناس ورميهم بما ليس فيهم، قال تعالى “وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا".

وتعد أغنية "أمي الحياة" هي آخر الأعمال الفنية التي أصدرها مطرب المهرجانات عصام صاصا وحققت نجاحا كبيرا بين متابعية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق